الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

هانز فليك يقترب من تدريب برشلونة.. 3 خطوات لحسم الأمر

هانز فليك
هانز فليك

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن آخر تطورات مفاوضات مسؤولي نادي برشلونة الإسباني مع الألماني هانز فليك، لتولي قيادة البارسا خلفًا للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، رحيله عن البلوجرانا في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأحد، إن أشخاصًا مقربين من بيئة هانز فليك أوضحوا بأن المدرب الألماني متحمس بشكل خاص لتدريب برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "فليك لم يكتف الفترة الماضية ببدء تعلم اللغة الإسبانية كما أشير في ألمانيا، بل بدأ البحث عن مساعدين يتحدثون اللغتين الألمانية والإسبانية ليكونوا بمثابة جسر للتواصل حال اختياره ليكون مدرب برشلونة القادم، وأن المتداول الآن من الأسماء: أوسكار كوروتشانو، وكريستيان فييل".

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن فليك لم يهدر أي وقت، وبدأ في تعلم اللغة الإسبانية في إشارة منه لرغبته في قيادة برشلونة خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى اللغة، بدأ هانز فليك في البحث عن مساعدين له ممن يتحدثون اللغتين الإسبانية والألمانية لكي يعاونوه على فهم اللغة الجديدة والتفاهم مع نجوم العملاق الكتالوني، حال تم اختياره للمنصب.

ومن هؤلاء، ارتبط اسم هانز فليك بأوسكار كوروتشانو، الألماني صاحب الأصول الإسبانية، وهو المدرب السابق لمنتخب المجر تحت 19 عاما.

وبالإضافة إلى أوسكار، ظهر اسم كريستيان فايل مدرب نورنبرج الألماني الحالي وصاحب خبرة تدريبية تصل إلى 5 سنوات، بجانب أصوله الإسبانية.

وأخبر هانز فليك الدائرة المقربة منه برغبته في قيادة برشلونة في الفترة المقبلة، كون ذلك سيمثل إضافة قوية لمسيرته كمدير فني.