«إصابة لغرض سياسي».. إبراهيم سعيد يهاجم محمد صلاح ويؤكد: «حاططني في دماغه»

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس خلافه مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «محمد صلاح، حاططني في دماغه»، مضيفًا: «من وقت ما اتكلمت عن إصابة صلاح، وأدائه في ليفربول غير المنتخب، وأنا بتعرض لهجوم كبير».

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق: «تفتكر محمد صلاح، فاضي يحطك في دماغه؟ أنا إبراهيم سعيد، وأنا كابتنه، محمد صلاح، كان بيتفرج عليا وأنا بلعب كورة، مع احترامي، لـ صلاح، مهما كان اسمه بس أنا إبراهيم سعيد».

وتابع إبراهيم سعيد: «تم تشخيص إصابة صلاح من البداية بأنها شد في العضلية الخلفية وسيتم العمل سريعا على علاجه ثم العودة للمنتخب، وما يحدث هو أمر سياسي من ليفربول للحفاظ على صورة صلاح كلاعب، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له أخيرًا».

واختتم حديثه قائلًا: «محمد صلاح، مينفعش يلعب مع ليفربول دلوقتي، لأن الموضوع هيكون اتكشف»، مؤكدًا: «صلاح، لا يشارك مع ليفربول حاليًا، لتوصيل رسالة للرأي العام المصري أنه مازال مصابًا».

وتعر ضمحمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة مصر ضد غانا في كأس أمم إفريقيا 2023.

وحرمت الإصابة صلاح من المشاركة مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر والكونغو الديمقراطية، قبل وداع الفراعنة البطولة من دور الـ 16.

واقترب محمد صلاح من العودة مجددا للمشاركة في المباريات بعد غياب دام 23 يوما، إذ أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن النجم المصري يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.