الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

كواليس "نجاة" إمام عاشور من بلع لسانه مع منتخب مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف كواليس تعرض إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لإصابة قوية مع منتخب مصر، خلال التواجد في كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وأثناء تواجد إمام عاشور، مع منتخب مصر في كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، سقط اللاعب على رأسه في إحدى التدريبات، مما أدى إلى إصابته بارتجاج في المخ، ولكن تعافى سريعًا وعاد للمشاركة في التدريبات وأصبح جاهز للمباريات بشكل طبيعي.

وأكمل أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "على مدار مران منتخب مصر، أثناء عملية تسخين اللاعبين، وعندما لعب إمام عاشور الكرة "دبل كيك"، سقط على دماغه ورقبته، أنا رأيت الوقعة متصورة فيديو، ووقع محطش منطق".

وأضاف نجم الأهلي السابق، قائلًا: "بفضل من ربنا كان متواجد بجواره حمدي فتحي، الذي وضع إمام عاشور على جانبه الأيمن، وذلك فرق جدًا مع اللاعب".

وواصل عضو اتحاد الكرة السابق، في تصريحاته قائلًا: "عندما سقط إمام عاشور، على الأرض فى التدريبات كان هيبلع لسانه، لولا أن الجهاز الطبي الذي تحرك إليه سريعًا في الملعب بعد سقوطه وقام بإخراج لسانه، واصطحبه سريعًا للمستشفى، لاعبو المنتخب كانوا متلخبطين ومشوشين بعد ذهاب إمام للمستشفى، قبل إجراء تقسيمة خلال التدريبات".

واختتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "إمام عاشور بعد ما فاق مراته كلمته قالها إنتى مين، وبعد ما خرج من المستشفى كان عايز يشارك في مباراة الكونغو الديمقراطية، وأصر بشدة وأخبر مسئولي المنتخب بكتابة تعهد أنه هو اللي عايز يشارك في المباراة، ولكن الجهاز الطبي رفض".