لقطة رائعة من تشابي ألونسو بعد مباراة ليفركوزن وبايرن ميونخ (فيديو)

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

التقطت عدسات القناة الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ، التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، لقطة رائعة من تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق ليفركوزن، عقب المباراة.

يواصل المدرب الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني تحقيق الأرقام القياسية، وذلك بعد فوزه على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الألماني.

وعزز ألونسو لفريق باير ليفركوزن صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني، ليصل للنقطة 55 وبفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ (50 نقطة) أقرب منافسيه في البوندسليجا.

ويقدم ليفركوزن تحت قيادة المدرب تشابي ألونسو، موسمًا تاريخيًا ينافس من خلاله بقوة على لقب بطولة الدوري، حيث حقق نتائج مميزة ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن ويتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

وعزز باير ليفركوزن مسيرته الخالية من الهزائم في كافة المسابقات هذا الموسم إلى 31 مباراة متتالية.

وعقب المباراة كان يستعد تشابي ألونسو للتوجه إلى الجماهير والاحتفال معهم، لكنه رفض القيام بهذا الأمر بشكل منفرد، ليقوم باستدعاء طاقمه الفني المساعد، اعترافًا وتقديرًا منه لِما يقدمونه مع الفريق هذا الموسم.

ولفتت اللقطة أنظار الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين سارعوا بتداولها والإشادة بعقلية تشابي ألونسو، والمرشح بقوة لقيادة فريق ليفربول أو برشلونة الموسم المقبل.