بأزمة قلبية مفاجئة.. وفاة شقيق سيد معوض نجم الأهلي السابق

سيد معوض
سيد معوض

أعلن سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، صباح اليوم الأحد، وفاة شقيقه الأكبر، وذلك على إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 47 عامًا.

وكتب سيد معوض، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع لتبادل الصور "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة أخي الكبير 47 سنة، نتيجة أزمة قلبية اللهم ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنة".

وأتم سيد معوض، رسالته قائلًا: "البقاء والدوام لله ولا نقول إلا ما يرضى الله اللهم صبرا من عندك. العزاء على المقابر نسألكم الدعاء".

وعلى جانب آخر، يواصل النادي الأهلي المصري، استعداداته لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من: ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني، شباب بلوزداد الجزائري.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.