شروط التقديم في النيابة العامة دفعة 2024

 شروط التقديم في
شروط التقديم في النيابة العامة دفعة 2024

شروط التقديم في النيابة العامة دفعة 2024.. نلاحظ إن عدد كبير من الشباب في جميع محافظات مصر يبحثون دائما وبصفة مستمرة، على الموعد الرسمي للتقديم في بعض وظائف النيابة العامة مؤكدا أيضا أن هذه الوظائف قد تقدم للمتقدمين جميع الامتيازات 2023 مما تتناسب مع  المواطنين من الذكور والإناث، مما بدأ فعليا لجميع الذكور يوم ثلاثة من شهر فبراير 2024.

 


هناك بعض الخطوات الضرورية لعملية التقديم مباشرة في النيابة العامة لعام 2024 مما عملت أيضا على تحديد ملف لتوفير جميع متطلبات الموظفين حتى يتمكنوا من الحصول للتقديم مباشرة على معاوني النيابة دفعة 2024 / 2023 وأكدت أيضا النيابة أن التقديم لجميع الذكور من يوم 17 من شهر فبراير 2024.

 

ويستمر عملية التقديم حتى يوم 22 من شهر فبراير 2024 وموافق يوم الخميس ولجميع الفتيات يتم التقديم مباشرة بداية من يوم 28 من شهر فبراير وتستمر عملية التقديم حتى يوم سبعة من شهر مارس 2024 في على الجميع أن يقوموا بالتقديم مباشرة قبل انتهاء المدة الزمنية لعملية التقديم.


ما هي شروط التقديم في النيابة العامة دفعة 2024؟


  •  
  • على المواطن أو المواطنة المتقدمين رسميا للحصول على هذه الوظيفة أن تكون جنسيتهم مصرية.
    يجب أن يكون التقدير العام أو التراكمي جيد.
    يجب أن يكون عمر المتقدم لا يزيد نهائيا عن 30 عاما أن يتوفر معه جميع الشروط التي تحدثنا عنها حتى يتم تقديمه في لوحة دار القضاء العليا والاستئناف بالنيابات العامة.
    بالإضافة إلى توفير البيانات الرسمية التي يتم إدخالها عبر الموقع الإلكتروني لجميع المرشحين حتى يتمكنون من التقدم دون أي خطأ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1