الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

بسبب الغضب الجماهيري ضد ميسي.. إلغاء مباراة ودية لمنتخب الأرجنتين في الصين

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

ألغى مسؤولو الرياضة في الصين المباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي الأرجنتين ونيجيريا، خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس المقبل.

ويأتي إلغاء المباراة الودية في الصين، بسبب الغضب الجماهيري المتزايد على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وكان مقررًا أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره النيجيري فى مدينة هانجتشو الصينية في مارس المقبل، قبل أن يلتقي منتخب كوت ديفوار في بكين، لكن عدم مشاركة ميسي مع إنتر ميامي في مباراة الأحد الماضي، أثار موجة من الغضب ضده بين الجماهير.

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن مسؤولي الرياضة في الصين ألغوا المباراة الودية التي كانت مقررة في مارس المقبل بين الأرجنتين ونيجيريا، في ظل الغضب المتزايد من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن ذلك يأتي بسبب عدم مشاركة ميسي مع إنتر ميامي في مباراة ودية أقيمت في هونج كونج الأحد الماضي.

ومن جانبها، أعلنت وكالة تاتلر آسيا منظمة المباراة التي أقيمت في هونج كونج، أنها ستعيد 50% من ثمن التذاكر للجمهور بعد احتجاجات واسعة النطاق بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال المباراة، بينما شارك في مواجهة مماثلة في اليابان بعدها بأيام فقط.