لإنقاذ قطاع كرة القدم.. الاتحاد السعودي يشكل لجنة لإدارة الملف

فريق الاتحاد
فريق الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن تشكيل لجنة رياضية جديدة تضم ثلاثة أعضاء وتفويضها بصلاحيات رياضية ومالية لأداء عملها بشكل مستقل وتكون مسؤولة عن عملية انتقال اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأكد نادي الاتحاد، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "يرأس اللجنة دومينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد".

واضاف بيان الاتحاد: "تضم اللجنة رامون بلانيس المدير الرياضي، والأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق، حيث ستوجه خبراتهم نحو التميز والنجاح في الساحة الرياضية التنافسية".

وأكد أوليفيرا الرئيس التنفيذي للشركة، في البيان، أن إنشاء اللجنة الرياضية خطوة مهمة في مسار التطوير، وتقدم جهودنا الرياضية.

وأشار النادي إلى أن اللجنة الرياضية تلعب دورًا حيويًا في تشكيل مستقبل كرة القدم، ملتزمة بالتوجه الاستراتيجي والكفاءة التشغيلية والنجاح على المدى الطويل سواء داخل الملعب أو خارجه.

يذكر أن الاتحاد عاد للانتصارات في الدوري السعودي أمام الطائي بعد ثلاث هزائم متتالية، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، متأخرا بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا.