الإثنين 26 فبراير 2024
booked.net

مدرب الزمالك الجديد غاضب بشدة من مجلس الإدارة.. لهذا الأمر!

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك، عبّر عن تعجبه من رحيل ثنائي الجبهة اليسرى عن صفوف الفريق في يناير الماضي.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات عبر برنامج "90+" المُذاع عبر قناة "النهار": "مصدر داخل نادي الزمالك، أكد في تصريحات خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، تواصل مع الإدارة من أجل الاستفسار وتعجبه الشديد من رحيل ثنائي الجبهة اليسرى عبد الله جمعة وحاتم سكر، في ظل غياب أحمد فتوح لمدة تصل إلى شهر ونصف".

وأفاد نجم الكرة المصري السابق، قائلًا: "جوميز أكد على عدم إمكانية الاعتماد فقط على محمد عبد الشافي خلال الفترة المقبلة بحكم عامل السن، والإدارة أبلغته بأن رحيل الثنائي جاء لأسباب فنية وعدم ظهورهما بأداء جيد خلال الفترات السابقة".

وأضاف إبراهيم سعيد، في تصريحاته قائلًا: "أتعجب من غضب جوميز من رحيل عبدالله جمعة، ورأيه شئ مقلق بالنسبة لي، لأن خلال الفترة الأخيرة اللاعب لم يُشارك ولم يظهر بالأداء المميز التي تجعله غاضب من رحيله بهذا الشكل، ولكن أتوقع اعتماده على قطاع الناشئين لحل هذه الأزمة".

وكان قد تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق بالنادي لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي منذ أيام، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.