"بداية النهاية للكيان".. أقوى تهديد من مسؤول مصري لإسرائيل بسبب اجتياح رفح

متن نيوز

كشف مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري، سبب إصرار الاحتلال الإسرائيلي على اجتياح رفح، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون بداية النهاية للكيان الصهيوني.

 

وكتب في منشور له عبر منصة "إكس": "إصرار العدو الصهيوني على اجتياح رفح بهدف إجبار الفلسطينيين علي الهجرة القسرية باتجاه سيناء سيكون بداية النهاية لدولة الكيان الصهيوني".

 

وأضاف: "منذ قليل بدأت الانفجارات العنيفة في رفح. المجازر ستكون بشعة، هناك مليون و٤٠٠ ألف فلسطيني مكدسون في تلك المنطقة المجاورة للحدود المصرية".

 

وتابع: "هناك أكثر من ٢٥ شهيدا وعشرات الجرحي في رفح بسبب الضربات الإسرائيلية للنازحين إلي رفح. الضربات تمهد للاجتياح البري بهدف دفع الفلسطينيين لاقتحام الحدود المصرية".

 

وأكدت الرئاسة المصرية، في بيان لها، أن أية محاولات أو مساعي لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم ستبوء بالفشل، وأن الحل الوحيد للأوضاع الراهنة يتمثل في حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وقال البيان، إن موقف مصر الثابت سيظل مصممًا على وقف إطلاق النار في غزة بأسرع وقت ممكن، حماية للمدنيين الذين يتعرضون لأسوأ معاناة إنسانية يمكن تصورها، وإنقاذًا لهم من القصف والجوع والمرض، وكذلك ستستمر مصر في قيادة وتنظيم وحشد وإدخال المساعدات الإنسانية لإدخالها للقطاع بأكبر كميات ممكنة.

 

وحث البيان، في هذا الصدد جميع الأطراف المعنية على التعاون والتنسيق وتقديم التسهيلات اللازمة لإدخال المساعدات بالشكل المنشود.