آمال ماهر: ما يحدث في المملكة العربية السعودية فخر لكل مصري وعربي

 آمال ماهر
آمال ماهر

قالت المطربة المصرية آمال ماهر، إنها ستشارك قريبا في موسم الرياض، مؤكدة أنها حققت نجاحات فنية مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

وعبرت الفنانة آمال ماهر، خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، على شاشة «mbc مصر»، الجمعة، عن سعادتها بالطفرة الفنية التي وصلت إليها المملكة العربية السعودية.

وقالت آمال ماهر: "ما يحدث في المملكة العربية السعودية فخر لكل مصري وعربي، وأنا كمصرية عربية فخورة بما يحدث في المملكة من تطور فني، خاصة لاهتمامهم بأدق التفاصيل بشكل يشبه هوليود، خاصة في الحفلات، ولفت نظري تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله من الممكن أن أشارك في موسم الرياض قريبا".

 

وحول كل ما أثير مؤخرا حول تعرضها للتعذيب قالت: "أنا بخير وأشكر الجمهور على محبته، وأعلم أن سؤاله يدل على المحبة"، مؤكدة أنها "لم تتعرض للخطف أو التعذيب، وأنها كانت في فترة نقاهة من فيروس كورونا والموضوع تم تناوله بشكل أكبر من حجمه".

 

وكشفت أنها تعكف حاليا على الانتهاء من ألبومها الذي يحمل اسم "أنا كويسة"، والذي طرح منه 5 أغنيات، استعدادا لطرحه بعد شهر رمضان 2024.

 

وكانت آمال ماهر طرحت "ميني ألبوم" بعنوان "أنا كويسة"، في سبتمبر 2023، يتضمن 5 أغنيات بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية، منذ آخر أغنية لها وهي "اللي قادرة"، التي كانت شارة المسلسل المصري "ليه لأ"، عام 2020.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1