موعد الأوكازيون الشتوي 2024

موعد الأوكازيون الشتوي
موعد الأوكازيون الشتوي 2024

تزايد البحث عن أفضل الأماكن لشراء الملابس بأسعار مخفضة، وذلك في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني في كافة المنتجات والسلع خلال هذه الفترة، ولذلك ينتظر المواطنين الأوكازيون الشتوي 2024، لأنه فرصة جيدة للشراء.

ما هو موعد الأوكازيون الشتوي 2024؟


انطلق الأوكازيون الشتوي يوم 5 فبراير 2024 الماضي، ومن المقرر أن يستمر لمدة شهر، وينتهي يوم 5 مارس 2024 المقبل، وذلك من أجل شراء كافة المنتجات من الملابس بأسعار مخفضة.


وأوضح مديرية التموين، أن لكل محل تجاري أسبوعين للمشاركة في الأوكازيون الشتوي، وتكون نسبة التخفيضات في الأوكازيون الشتوي 2024 خلال هذا العام 50% على كافة المنتجات والملابس، ولكن من الممكن أن تتجاوز هذه النسبة على بعض المنتجات والسلع، وتصل إلى 70%.


ويهدف الأوكازيون الشتوي 2024، إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية وزيادة القوة الشرائية للمواطنين، وذلك لأن هناك تخفيضات على كافة السلع والمنتجات من «الملابس، مصنوعات جلدية، وأدوات منزلية»، وذلك وفقًا لما تحدد وزارة التموين.


وأكدت مديرية التموين على ضرورة حصول المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي 2024 مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين.

وشددت التموين على ضرورة أن تعلن المحال التجارية المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية، مقترنا به بيان عن الثمن الفعلي، الذي كانت تباع به السلع خلال الشهر السابق، ويُترك تحديد نسبة التخفيضات على السلع المعروضة للمحال المشاركة، على أن يتم توضيح السعرين قبل وبعد الخصم بالطلب المقدم إلى مديرية التموين.

 

وأوضحت مديرية التموين بالقاهرة أنه من الضروري متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة، والتزام التجار باستخراج تصاريح الأوكازيون من مديرية التموين والتجارة الداخلية حتى لا يتم تحرير مخالفات ضد المخالفين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1