موعد مسلسل بين السطور.. والقنوات الناقلة

موعد مسلسل بين السطور..
موعد مسلسل بين السطور.. والقنوات الناقلة

مسلسل بين السطور الحلقة 8.. يعتبر مسلسل بين السطور الحلقة 8 من أفضل المسلسلات المصرية التي لاقت إقبال متابعة كبير للغاية من قبل العديد من المواطنين في الوطن العربي بالكامل.

 

 حيث أنه من المسلسلات التي يقص بعض القصص التي يمكن أن تكون واقعية بعض الشيء لذا لاقى اقبال جماهيرية كبيرة، وقد تساءل الكثير من المتابعين على أحداث الحلقة الثامنة.


بعد أن تم عرض مسلسل بين السطور الحلقة 8 والتي من أقوى المسلسلات العربية التي يوجد له بطولة مشتركة بين 2 من الفنانين المميزين، وقد تم التوضيح بأن أحداث الحلقة الثامنة كالاتي:


دارت في الحلقة الثامنة من المسلسل بعض الأحداث الشيقة للغاية، حيث أنه تم العمل على تشريح جثمان جيمي اندرسون التي كان يدور حول موتة العديد من الشكوك، وبعد إتمام عملية التشريح اتضح بان لا يوجد أي من الشبهات الجنائية في وفاته، مما أثار العديد من الأمور الغامضة أكثر حول قصة موته، وخاصة أنه قبل وفاته بمدة 3 أسابيع عمل على اتخاذ قرار هام في حياته المهنية، وهي الاستقرار في مصر وإنشاء مدارس في مصر خاصة بتعليم رياضة الرماية، وقد فجر ايمى اندرسون المفاجأة الكبرى في البرنامج الخاص بهند سالم، وكان من القرارات المفاجئة لكلا من زوجته ومدير اعماله.


بعد أن تم التعرف على بعض الأحداث الغامضة في وفاة جيمس اندرسون، من الضروري التعرف على المشكلة الكبيرة التي وقعت بها المذيعة هند سالم، خاصة بعد العمل على التحقيق في قضية عامل الفندق التي تم قتلة، وقد صرحت هند سالك ببعض التصريحات من وراء زوجها حيث أنها عملت على تصوير نسخة من أوراق القضية دون علمه وعرضها في البرنامج الخاص بها، مما عرضها لمشكلة كبرى سنتعرف على باقي تفاصيلها في الحلقات القادمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1