طرق تقديم طلب معاش الضمان الاجتماعي بالسعودية.. والشروط

طرق تقديم طلب معاش
طرق تقديم طلب معاش الضمان الاجتماعي بالسعودية.. والشروط

الضمان الاجتماعي المطور1445.. يتطلع الكثير من المستفيدين بالسعودية لمعرفة موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور وتحديد ساعات الدوام في البنوك لضمان تيسير عمليات الصرف بشكل بسيط.


يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بمعرفة توقيت صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر فبراير في البنوك.

ما هي طرق تقديم طلب معاش الضمان الاجتماعي؟


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طريقة التقديم لطلب معاش الضمان الاجتماعي المطور التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال الذهاب إلى فروع مكاتب الضمان الاجتماعي أو منصة الدعم والحماية المجتمعية أو القيام بالاتصال برقم الوزارة الموحد الخاص بالضمان الاجتماعي والذي هو 19911.

 

ومن البيانات المطلوبة في طلب معاش الضمان المطور، هى الاسم الرباعي ورقم الهوية الوطنية وتواريخ الميلاد أرقام الحسابات البنكية وغيرها من البيانات المطلوبة.


ما هي شروط طلب معاش الضمان الاجتماعي؟


وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شروط واجب توافره للحصول على معاش الضمان الاجتماعي وهي أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون مقيما في المملكة بشكل دائم وأن يكون بلغ سن الرشد، وألا يكون متجاوزا الحد المانع للضمان الاجتماعي.

 

يشترط أن يكون المتقدم للمعاش الضمان الاجتماعي المطور من فئات المستهدفة وهم الأسر الأكثر احتياج، والأرامل، والمطلقات والمطلقين، وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1