بخبرات متراكمة ومشوار كبير.. تعرف على الجهاز المعاون للكرواتي يورشيتش في تدريب بيراميدز

جهاز بيراميدز
جهاز بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز المصري، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، لتدريب الفريق الأول خلفًا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقررت إدارة نادي بيرايدز في وقت سابق، إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو عقب الخروج من ربع نهائي كأس الرابطة المصرية.

وقدم نادي إنبي المدير الفني الجديد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي باستاد الدفاع الجوي، بوجود ممدوح عيد رئيس النادي.

ووصل المدير الفني الجديد إلى العاصمة المصرية القاهرة أمس، وأتم اتفاقه مع إدارة بيراميدز، على أن يقود تدريب الفريق ظهر اليوم لأول مرة بصحبة جهازه المعاون على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مبارياته الرسمية ومواجهة نادي زد في الدوري المصري الممتاز يوم 14 فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ويتولى يورشيتش مهمة إدارة الفريق بصحبة جهاز معاون يمتلك سيرة ذاتية قوية على النحو التالي:


المدرب المساعد: يوسيب أومرشين تشيكو

كان لاعبا سابقا، في يوغوسلافيا وكرواتيا والصين وفرنسا.

وعمل كمدرب في العديد من الأندية والمنتخبات من بينها منتخب كرواتيا تحت 19 سنة ونادي أضنة سبور التركي، ومساعدا لمنتخب السعودية الأول، وكذلك مدربا لمشروع اكتشاف المواهب بالسعودية، وحاصل على uefa pro منذ عام 2011.


مدرب الأحمال: زفنكو كوميس

يمتلك سيرة ذاتية متميزة حيث سبق له العمل في نادي ليفربول الإنجليزي لمدة 5 سنوات منذ عام 2000 وحتى 2005، وكذلك في صفوف نادي بايرين ميونخ الألماني، ونادي باير ليفركوزن الألماني ومنتخب سويسرا الأول، ومنتخب كرواتيا، ودينامو زغرب الكرواتي، والنصر الإماراتي.


مدرب التأهيل: مارين مانداريتش

رغم صغر سنه يمتلك خبرات عديدة في كرة القدم، ومدرب محترف وسبق له العمل في تأهيل وتجهيز العديد من اللاعبين في أندية الدوري الكرواتي، وكذلك الدوري الإيطالي.


ويضم الجهاز الفني كذلك:

- محمد ناجي جدو، مدرب الفريق.

- خالد عبد الله، مدرب حراس المرمى.