طريقة الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارة لأصحاب المعاشات

 قرض بنك ناصر
قرض بنك ناصر

خطوات الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارة لأصحاب المعاشات.. عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة طريقة الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارة لأصحاب المعاشات، ولا بد من استكمال كل الشروط الذي يضعها البنك، وتوجد الكثير من التسهيلات التي تساعد كثيرًا في الحصول عليه من داخل البنك.


ونحرض على تقديم طريقة الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارة لأصحاب المعاشات، ويكون بتحويله أو قيمة القسط لطالب التمويل بجانب التأمين على حياة الشخص الذي يطلب التمويل إلى صالح البنك بالمدة الكاملة والمديونية، وهذا من خلال شركات التأمين التي تتعاقد مع البنك بجانب الحظر على السيارة.


ويكون بالتأمين على حياة طالب التمويل إلى صالح البنك بمدة كاملة ومديونية، وهذا من خلال شركات التأمين المتعاقدة مع البنك بجانب الحظر على السيارة بجانب شركات التأمين التي تتعاقد مع البنك بجانب الحظر على السيارة، وفي حالة سداد طالب التمويل وهو يصل لـ 25% من قيمة العرض الخاص بسعر السيارة “المبلغ المسدد نقدًا”، وسداد طالب التمويل الذي يصل لـ 50% من قيمة عرض السيارة “المبلغ المسدد نقدًا.


ويوجد شرط سداد 25% من عرض السعر وهو مقدم السيارة، ويتم تقديم الرقم التأميني لطالب التمويل “للعملاء الجدد لفتح حساب، والعمل على تقديم صورة بطاقة الرقم القومي التي تكون سارية لطلب التمويل، وتقديم وصل مرافق حديث أو كتاب من جهة العمل الذي يكون فيه العنوان الحالي الخاص بطلب التمويل من داخل ملف الخدمة.


وتقديم بيان مفردات الدخل “مرتب أو معاش” وهذا لمن يطلب التمويل، وعرض سعر السيارة “كل الشركات المنتجة والوكلاء والموزعين دون قصر التعامل على مودرين معينين” ولم يمر على الموديل الخاص بها أكثر من عامين بجانب عام الصنع ولم يسبق ترخيصها مع عدم التقيد بسنة الصنع لكل ذوي الاحتياجات الخاصة”، والمدة الخاصة بالتمويل من قرض بنك ناصر للسيارات، و90 شهرًا للسيارات الملاكي، و60 شهرًا لسيارات المعاقين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1