الإثنين 26 فبراير 2024
booked.net

مواعيد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان 2024

مواعيد انقطاع الكهرباء
مواعيد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان 2024

ما هي المواعيد الجديدة لانقطاع الكهرباء في شهر رمضان 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث تبقى أسابيع قليلة على حلول شهر رمضان المبارك 2024، ومع اقتراب حلوله علينا والمقرر أن يكون في الإثنين الموافق 11 من شهر مارس المقبل 2024، يبحث الكثير عن جدول انقطاع الكهرباء في رمضان.


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان، فمن المرجح أن يكون جدول تخفيف الأحمال ساعة واحدة في الشهر الكريم بدلا من ساعتين طبقا للجدول الجاري، ومن المتوقع أن يتم قطع الكهرباء خلال ساعات النهار فقط.


وبناء على الأنباء المتداولة، فسيتم قطع الكهرباء بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى 5 عصرًا لمدة ساعة واحدة، وآخر ساعة لتخفيف الأحمال ستكون نهارًا من الساعة 4 حتى 5 عصرًا.

 

أما عن جدول انقطاع الكهرباء في رمضان، فلم يتم صدور أي بيان رسمي من أي جهة سواء كان وزارة الكهرباء أو مجلس الوزراء أو شركات توزيع الكهرباء التسع بشأن هذه الأنباء سواء تأكيدها أو نفيها.


ما هي المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في المحافظات؟


وقبل جدول انقطاع الكهرباء في رمضان، كان مركز التحكم الإقليمي التابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بالتعاون مع شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية، بدأ في يوم الخميس 25 يناير، العمل بـ مواعيد انقطاع الكهرباء السابقة، والتي تم العمل بها قبل بدء امتحانات نصف العام.


وبعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية عاد الجدول لمواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء القديمة، وهي كما يلي:

 

الموعد الأول من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساء

الموعد الثاني من الساعة 1 مساء إلى الساعة 3 مساء.

الموعد الثالث من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1