رغم الاتفاق النهائي.. لماذا تراجع الزمالك عن صفقتي محمود الأسود وأحمد حسام؟

الزمالك
الزمالك

تراجع نادي الزمالك المصري، عن التعاقد مع صفقتي السوري محمود الأسود، لاعب نادي الكرامة السوري، وأحمد حسام، مدافع فريق الجونة، رغم التوصل لاتفاق نهائي مع أنديتهما، خلال الفترة الماضية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك، في التراجع عن إتمام الصفقتين رغم الاتفاق الذي تم مع اللاعبان وأنديتهما بسبب الاكتفاء بالصفقات التي تم حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان أحمد حسام، مدافع الجونة، قد وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل حصول النادي الساحلي على ثلاثة ملايين جنيه، مع وجود بند بأحقية الزمالك في شراء اللاعب نهاية الموسم، إلا ان الزمالك تراجع عن إتمام الصفقة.

وتوصل مسئولو نادي الزمالك، أيضًا إلى اتفاق مع نظرائهم في نادي الكرامة، علي استعارة محمود الأسود، لمدة موسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن يتم التراجع عن الصفقة.

وتعاقد الزمالك خلال الانتقالات الشتوية مع كل من: عبد الله السعيد قادما من بيراميدز، ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، أحمد حمدي قادما من مونتريال الكندي، مهاب ياسر من الداخلية، محمد شحاتة من طلائع الجيش، محمد عاطف قادما من طنطا، زياد كمال من إنبي، سيف فاروق جعفر من بيراميدز، الفلسطيني ياسر حمد، والأوغندى موتيبا.