كيفية ضبط تردد قناة بطوط 2024 على جهاز الاستقبال

كيفية ضبط تردد قناة
كيفية ضبط تردد قناة بطوط 2024 على جهاز الاستقبال

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2024.. تعتبر قناة بطوط من أكثر القنوات التي تجذب الأطفال بسبب البرامج المتنوعة الخاصة بالأطفال، والتي تعرض المحتوى الهادف والمناسب للفئات العمرية المختلفة من الأطفال من أفلام كرتون وبرامج تعليمية وثقافية.

 

ويمكن عرض تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2024 على النايل سات من خلال التالي:


التردد: 10595.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD.


كما تحرض قناة بطوط الفضائية على التحديث المستمر لتردد القناة من أجل الحفاظ على الخدمة التي تقدمها، وتقديم مشاهدة ممتعة من دون التعرض لأي خلل أو تشويش أثناء المشاهدة.


لضبط تردد قناة بطوط كيدز الجديد على النايل سات على جهاز الاستقبال، وبعدها ستظهر القناة من ضمن قائمة القنوات بعد البحث عنها، ويمكن من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال أولا إلى القائمة الخاصة بالقنوات.
    اختيار من بين البحث التلقائي أو التثبيت اليدوي.
    وضع تردد القناة ومعدل الترميز الخاص بها ومعامل التصحيح.
    الضغط على اختيار ” موافق”.


تعتبر قناة بطوط قناة فضائية مصرية مخصصة فقط لبرامج الأطفال لعرض محتواها على القمر الصناعي من خلال نايل سات لجماهيرها المختلفة من العرب والشرق الأوسط، تعرض بطوط محتوى للأطفال على مدار 24 ساعة من غير توقف أو قطع البث.

 

يتم عرض الأفلام المختلفة والمدبلجة للعربية، وتتميز بجودتها العالية التي تلفت انتباه الأطفال وتجذبهم، نجحت قناة بطوط في فترة قصير جدًا أن تلقي انتشارًا واسعًا وأن تلقي إقبالًا شديدًا من قبل الأطفال وأصبحت المفضلة لديهم، بالإضافة لامتلاك القناة الحسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1