ليفربول يتلقى صربة قوية قبل ساعات من مواجهة أرسنال في قمة البريمرليج

ليفربول
ليفربول

تلقى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ضربة قوية قبل ساعات قليلة من مواجهة أرسنال، في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره أرسنال، في ملعب "الإمارات"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد، في تمام السابعة ونصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ليفربول يواجه انتكاسة محتملة قبل مواجهة أرسنال، حيث لم يتأكد مشاركة المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط الفريق حتى الآن.

وأوضحت التقارير أن سوبوسلاي لم يظهر مع الفريق صباح اليوم قبل المباراة، وسط أنباء حول احتمالية تعرضه للإصابة، ما يعد بمثابة ضربة قوية لكلوب.

ويعد سوبوسلاي أحد العناصر الأساسية في تشكيل ليفربول بالموسم الحالي.

وقد يعتمد يورجن كلوب على الإسباني تياجو ألكانتارا في تشكيل لقاء أرسنال، حال تأكد غياب سوبوسلاي.

ويعاني فريق ليفربول من عدة غيابات قبل مواجهة أرسنال، والتي يأتي على رأسها النجم المصري محمد صلاح للإصابة، بالإضافة إلى كوستاس تسيميكاس والذي يعاني من كسر في التركوة، وأيضًا الياباني واتارو إندو، مع استمرار غياب الثلاثي ستيفان باجسيتيتش وبن دوك وجويل ماتيب لفترة طويلة.

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 51 نقطة، حصدها من 22 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل 6 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 51 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 19 هدفًا.

فيما يحتل فريق أرسنال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 4 مرات وخسر 4 آخرين، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 44 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 21 هدفًا.