موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس الملك.. والقناة الناقلة

الاتحاد والفيصلي
الاتحاد والفيصلي

يحل نادي الاتحاد ضيفا ثقيلا على نظيره الفيصلي، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

ويسعى نادي الاتحاد لمصالحة جماهيره هذا الموسم، خاصة مع تعقد الأمر في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وتأهل الاتحاد إلى ربع نهائي كأس الملك بالفوز على الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، ثم تجاوز الفيحاء في ثمن النهائي بالفوز (3-0).

وفي المقابل، وصل الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بثلاثية نظيفة في مباراة دور الـ16، وقبله الطائي بهدفين دون رد في دور الـ32.

وتقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد أو الفيصلي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023/2024، برفقة أندية الهلال والنصر والخليج.


موعد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة الفيصلي والاتحاد في كأس الملك السعودي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في تمام السادسة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد شبكة قنوات SSC السعودية، هي المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وستذاع مباراة الاتحاد ضد الفصيلي على شاشة قناتي SSC Sport HD1 وSSC Sport SD1.