صراع الأهلي والزمالك.. من هو مصطفى أشرف الذي رفض تمثيل ألمانيا لأجل منتخب مصر؟

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

فجر والد اللاعب المصري مصطفى أشرف، لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل نجله وإمكانية انتقاله إلى الدوري المصري.

وقال والد مصطفى أشرف، في تصريحات تليفزيونية: "نجلي بات قريبًا من الدوري المصري، والمفاوضات بين الأهلي والزمالك لضمه أصبحت متساوية".

وتابع: "الأبواب مازالت مفتوحة أمام الأهلي والزمالك من أجل ضم مصطفى أشرف، لأن عرض مونشنجلاباخ تأخر كثيرًا، والنادي الألماني يتمسك بمصطفى بالوقت الحالي".

وواصل: "مصطفى أشرف سينضم للدوري المصري في الموسم المقبل بعد تمسك النادي الألماني به، وهو يريد تمثيل منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس ومن ثم تمثيل منتخب مصر الأول".

وشدد: "فكرة وجود مصطفى في الدوري المصري تعود لرغبته في الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس وأيضا في المنتخب الأول".

وأكمل: "مصطفى أشرف سينضم للنادي الأكثر تقديرا له، وأتمنى أن تسير الأمور في أسرع وقت، هدف مصطفى المشاركة كأساسي دائما".

وخلال الساعات الماضية، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة من أجل الحصول على خدمات اللاعب مصطفى أشرف.
 

من هو مصطفى أشرف؟

 

يلعب مصطفى أشرف البالغ من العمر 20 عاما في فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ويحمل الجنسية الألمانية مع الاحتفاظ بالمصرية.

وبدأ مصطفى أشرف لعب كرة القدم بصفوف نادي أس سي راينكامب لمدة سنتين ونصف، قبل الانتقال إلى نادي إم إس في دويسبورج لمدة عام، لينتقل بعد ذلك إلى بوروسيا مونشنجلادباخ.

وارتدى مصطفى قميص منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عاما، وحمل شارة قيادة منتخب ألمانيا تحت 17 عاما، لكنه اختار تمثيل منتخب مصر.