راجح سعيد باكريت عن حشود مليونية النخبة لكل حضرموت: لم تأتي عبثًا بل وفاءً وإجلالًا

 راجح سعيد باكريت
راجح سعيد باكريت

أكد الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، إن المليونية التي شهدتها عاصمة حضرموت المكلا هي وفاءً للنخبة الحضرمية وماقدمته تجاه المحافظة وابناؤها، والمهرة سوف تكون على خطى محافظة حضرموت.


وأضاف باكريت: ‏شهدت حاضرة حضرموت مدينة المكلا مليونية النخبة لكل حضرموت، حشود كبيرة لم تاتي عبثًا بل وفاءً وإجلالًا للنخبة الحضرمية وما تتعرض له من مؤامرات، تهتف بلسان واحد نعم لقواتنا الباسلة حامية الحاضر والمستقبل، ومكسبًا وطنيًا جنوبيًا.


وأشار باكريت بالقول: قواتنا ومن أبنائنا سندًا وذخرا وفخرا، وبإذن الله ‎المهرة على خطاها في تحقيق قوات مهرية خالصة تحمي بوابة الجنوب الشرقية.

 

وأطلق نشطاء وسياسيون جنوبيون حملة الكترونية تحت وسم ‎#حضرموت_محميه_بنخبتها للتعبير عن تضامنهم مع قوات النخبة الحضرمية التي تقوم بتأمين المحافظة من التهديدات الأمنية والإرهابية

 

وقال المشاركون في الحملة إن قوات النخبة الحضرمية هي القوة الوحيدة المؤهلة لحفظ الأمن والاستقرار في حضرموت، وأنهم يرفضون دخول أي قوة غيرها إلى ساحل حضرموت.

 

وأضافوا أنهم يدعمون مطلب أبناء حضرموت بتمكين قوات النخبة من إدارة شؤون المحافظة والحفاظ على هويتها وثقافتها ومصالحها.

 

وأشاروا إلى أن حملتهم تأتي في ظل محاولات بعض القوى الشمالية للتدخل في شؤون حضرموت والتأثير على مستقبلها ومصيرها.

 

وحظيت الحملة بتفاعل كبير من قبل المغردين الجنوبيين الذين أعادوا نشر الهاشتاج ونشروا تغريدات تؤكد على وحدة الجنوب وحقه في تقرير مصيره"

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1