كل ما تريد معرفته حول لعبة تزلج بتقنية الواقع المعزز في نضارة "Apple Vision Pro"

لعبة Apple Vision
لعبة Apple Vision Pro

Apple Vision Pro.. قدمت شركة «Niantic»، المعروفة بإنتاجها لعبة «Pokémon Go»، لعبة تزلج بتقنية الواقع المعزز إلى نظارة الواقع المختلط «Apple Vision Pro»، بالتعاون مع شركة «Reality Crisis»، وأحد الرواد في مجال الألعاب المنفردة بتقنية الواقع المعزز.


تم تصميم لعبة التزلج ليستمتع بها كل محترف وهاوٍ على حد سواء، حيث تحمل اسم مولين، أحد أعظم المزلجين في العالم، ويعد مولين معلمًا في رياضة التزلج، ويتميز بحركاته المبتكرة مثل «أولي وكيك فليب».

وتوفر اللعبة التدريب والإشراف من قبل مولين نفسه بالنسبة للمبتدئين، مما يسمح للجميع بتعلم فنون التزلج بكل سهولة ويسر، والتأقلم مع سحر هذه الرياضة المفعمة بالحماس والسرعة.


وستنقل اللعبة اللاعبين إلى عالم التزلج وتحوّله إلى ساحة تزلج غير محدودة باستخدام تقنية الواقع المعزز الخاصة بها، وستظهر شخصيات الأفاتار التابعة للمستخدمين وهي تتزلج في مواقع حقيقية مثل المواقف وداخل الغسالات، مما يعد تجربة مدهشة وممتعة لا مثيل لها.

 


وتعمل شركة «Niantic» و«Reality Labs» حاليًا على تطوير اللعبة لتصل إلى أجهزة المحمول القياسية، بما في ذلك الهواتف الذكية التي تشتغل بنظامي iOS وAndroid، هذا سيتيح فرصة لمستخدمي هذه الأجهزة للاستمتاع بتجربة التزلج الافتراضية المذهلة والاندماج في عالم المغامرة والإثارة.

 

أكدت شركة «Niantic» أكدت أنها ستمنح اللاعبين فرصة تبادل أماكن التزلج المفضلة لديهم مع مستخدمين آخرين على كل من الأجهزة المحمولة ونظارات الواقع المختلط. هذا يعني أنك لن تكون وحدك في رحلتك الافتراضية، بل ستشاركها مع محبين آخرين لرياضة التزلج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1