على طريقة الساحر.. الزمالك يقدم عبد الله السعيد بطريقة مميزة (فيديو)

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن نادي الزمالك المصري، رسميًا، ضم عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال إلى القعلة البيضاء، في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع نادي بيراميدز على ضم عبد الله السعيد مقابل 15 مليون جنيه، وضم سيف جعفر مقابل 6 ملايين جنيه، مع الاتفاق على دفع الأبيض 18 مليون جنيه باقي قيمة التعاقد مع عمر جابر ونبيل عماد على ثلاثة أشهر تبدأ من فبراير.


تقديم على طريقة الساحر


أعلن نادي الزمالك على طريقة الساحر، تعاقده مع صانع الألعاب المخضرم عبد الله السعيد قادما من بيراميدز بشكل رسمي.

وقدم الزمالك عبد الله السعيد، بطريقة مميزة، بظهور ساحر كشف قميص اللاعب، حيث كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر "فيسبوك": "كل هذا كان من وحي الخيال ولكن".

وظهر عبد الله السعيد مرتديًا القميص رقم 19، وهو الرقم الذي اعتاد عليه خلال مشواره مع النادي الأهلي وبيراميدز، كما أشار لاعب الزمالك الجديد بالقوس والسهم نسبة إلى شعار القلعة البيضاء.

وأشار عبد الله السعيد بالصمت خلال فيديو تقديمه لاعبًا في الزمالك، بطريقة مشابهة لتقديم رمضان صبحي مع بيراميدز، والتي أحدثت جدلًا واسعًا حينها واعتبرها البعض موجهة لجماهير الأهلي.

وخاض عبد الله السعيد، البالغ من العمر 38 عاما، خلال الموسم الجاري 14 مباراة، سجل هدفين وصنع آخر.

وشارك السعيد مع بيراميدز في 183 مباراة، سجل 47 هدفا وصنع 44 في جميع المسابقات.