تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah 2024

 قناة طيور الجنة
قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة 2024.. يعد تردد قناة طيور الجنة 2024 من أكثر الترددات التي يبحث عنها الآباء والأمهات في الفترة الحالية، وخاصة مع موسم الإجازات وبرودة الجو والرغبة في إبقاء الأطفال بالمنزل وتشجيعهم على قضاء وقت رائع بالتسلية المميزة التي تقدم قناة طيور الجنة.

 

حيث أنها تعتبر أهم قنوات الأطفال التي تتواجد في الوطن العربي والتي تمكنت من بداية اطلاقها أن تتربع على عرش القنوات الفضائية الأخرى بما تقدمه من محتوى مميز يشمل كل ما يخص الطفل من تعليم وثقافة وترفيه، فتهدف القناة إلى تنمية مهارات الخاصة بالطفل في كافة نواحي الحياة، وهذا ما جعل القناة تحافظ على نجاحها وتألقها على الرغم من ظهور العديد من قنوات الأطفال الجديدة في الوقت الحالي.


تسعى قناة طيور الجنة للأطفال إلى تقديم محتوى مميز خالي من العنف والإساءة يهدف إلى تنمية المهارات ومساعدة الطفل على اكتساب العادات الحسنة، فهي تراعي جيدًا الأخلاقيات الخاصة بالمجتمعات الشرقية وتقدم أغاني ذات قيم إنسانية عديدة ليتعلمها الأطفال ببساطة وتلقائية من خلال حب الأغنية وتردديها، وليس هذا فقط فهي تقدم النصائح على هيئة كليبات مصورة أبطالها من الأطفال لتكون أسهل في الوصول إلى عقل الطفل، فتعلم الأطفال الصدق والأمانة وحب الخير للآخرين وتبعدهم عن الكذب والنميمة والغضب وغيرها من العادات الحسنة التي يفضل الآباء تعليمها لأبنائهم في كافة المراحل العمرية.

 


ويمكن استقبال تردد قناة طيور الجنة عن طريق:

 

القمر الصناعي، عرب سات.
التردد، 11310.
معامل تصحيح الخطأ، ¾.
معدل الترميز، 27500.
الاستقطاب، أفقي.
الجودة، إتش دي.
كما يمكن استقبالها عن طريق:

القمر الصناعي، نايل سات.
التردد، 11274.
معامل تصحيح الخطأ، 4/3.
معدل الترميز، 27500.
الاستقطاب، أفقي.
الجودة، إتش دي.


مميزات قناة طيور الجنة بيبي.. تعد قناة طيور الجنة من أهم قنوات الأطفال التي تنتشر في كافة أنحاء الوطن العربي حاليًا، نظرًا لأن القائمين على القناة يهدفون دائمًا إلى تحديث التردد الخاص بها لتوسيع أماكن انتشارها ولضمان تقديم برامجها بأفضل جودة في الصوت والصورة، حيث أنها من القنوات الفضائية المجانية التي يمكن استقبالها والاستمتاع بكل ما تقدمه من برامج وألعاب وأغاني وكرتون مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات، وفوق كل هذا تراعي جيدًا كل ما يقدم على الشاشة وتمنع نهائيًا أي محتويات عنف أو ألفاظ غير مقبولة ليشعر الآباء بالاطمئنان من ترك أبنائهم أمام الشاشة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1