تردد قناة CBC 2024 بجميع الأقمار الصناعية

تردد قناة CBC 2024
تردد قناة CBC 2024 بجميع الأقمار الصناعية

تردد قناة CBC.. يبحث عدد كبير من المشاهدين عن تردد قناة CBC خاصة بعد عرض مسلسل حدوتة منسية والذي لاقى نسب مشاهدات عالية خلال يومين من عرضه.

 

حيث تعتبر واحدة من أشهر القنوات المصرية التي تم إطلاقها عام 2011، فهي قناة فضائية عامة متخصصة في تقديم البرامج والمسلسلات المصرية الحصرية.


تهتم قناة CBC ببث محتواها للمشاهدين بجودة عالية الدقة والوضوح على مدار 24 ساعة متواصلة دون انقطاع أو تشويش، وذلك إرضاءً لجميع لمتابعيها وجذب اهتمام أكبر عدد من المشاهدين، وكانت إدارة القناة قد أعلنت خلال الآونة الأخيرة عن تحديث التردد الخاص بالقناة، ليصبح على النحو الآتي:


التردد: 11784.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


تردد قناة CBC عرب سات
 

التردد: 12687.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


تتسم قناة سي بي سي بالعديد من المميزات التي جعلتها تحظى بشهرة وانتشارًا واسعًا منذ بداية انطلاقها على الشاشات، ومن أبرز هذه المميزات عرض محتوى آمن ومناسب لجميع الفئات العمرية مع حذف المشاهد الغير لائقة وقصر مدة 

كما أن الفواصل الإعلانية تجنبًا لشعور المشاهد بالملل أثناء متابعة القناة وعرض أحدث الأعمال الدرامية الحصرية بالتزامن مع عرضها على المنصات الرقمية الشهيرة والاعتماد على أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في مجال البث لعرض المحتوى بأفضل جودة للمشاهدين وتقدم القناة مجموعة منوعة من البرامج التي تتلاءم مع الاحتياجات المعرفية للمشاهدين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1