طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي أونلاين

طريقة سداد فاتورة
طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي أونلاين

ما هي مهلة دفع باقة التليفون الأرضي؟.. تعلن الشركة المصرية للاتصالات 3 عن أنظمة جديدة لباقات التليفون الأرضي مسبقة الدفع.

 

حيث تقدم خيارات متنوعة تناسب احتياجات العملاء، تتنوع هذه الباقات بين الشهرية وربع السنوية والسنوية، مع تحديد تكلفتها الشهرية والتي تتراوح بين 25 و40 و70 جنيهًا دون ضريبة القيمة المضافة، يتاح للعملاء دفع تكاليف الباقات مقدمًا بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي، مع تبني الشركة إجراءات فعالة في حالة عدم تجديد الباقة في المواعيد المحددة، وذلك حسب الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.


يُمكن دفع تكلفة الباقة شهريًا، أو كل 3 أشهر، أو حتى سنويًا، وتتنوع أسعار الباقات المسبقة الدفع بين 25 جنيهًا و40 جنيهًا و70 جنيهًا شهريًا، دون احتساب ضريبة القيمة المضافة، وذلك حسب الباقة التي يختارها العميل.
في حالة عدم تجديد الباقة الشهرية في الوقت المحدد، ستتخذ الشركة المصرية للاتصالات إجراءات بإيقاف الخدمة اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ انتهاء الفترة الشهرية، يُفضل على العميل تسديد الفاتورة في نفس يوم التجديد لتجنب تعليق الخدمة.

 


الباقة الربع سنوية موعد تجديدها كل ثلاثة شهور ويتوجب عليك تحديث الباقة السنوية في اليوم المحدد سنويًا لضمان استمرارية الخدمة، في حال عدم الدفع في الموعد المحدد، سيتم تحويل الخدمة إلى الاستقبال لمدة 3 أيام، وفي حال استمرار عدم الدفع، سيتم إيقاف الخدمة بدءًا من اليوم الرابع بعد تاريخ التجديد.


طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي أونلاين

 

  • قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.
    ثم اختار أيقونة “دفع فاتورة التليفون الأرضي”.
    بعد ذلك اضغط على استعلام التليفون، وقم بإدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي.
    انقر على “السداد الإلكتروني”.
    حدد وسيلة الدفع ثم أدخل البيانات المطلوبة.
    اختر الدفع عبر “فيزا” أو “ماستر كارد” لاطلاعك على الوسائل المتاحة للدفع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1