مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تواصل تقديم المساعدات الإغاثية إلى أهالي قطاع غزة

مؤسسة زايد للأعمال
مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية

واصلت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تقديم المساعدات الإغاثية إلى أهالي قطاع غزة، ضمن عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية.

 

وتشمل المساعدات الإغاثية التي تقدمها المؤسسة ضمن عملية "الفارس الشهم 3"، التي أطلقتها دولة الإمارات لدعم الفلسطينيين: معدات طبية، وسيارات إسعاف، وطرودا غذائية، وحقائب شتاء خاصة بالنساء والأطفال.


كما تشمل أجهزة إنارة، ومعدات طهي، وخياما، وغيرها من المواد الإغاثية التي من شأنها تخفيف المعاناة عن الفلسطينيين في غزة، في تعبير عن نهج دولة الإمارات في التضامن والتعاون الإنساني، وتأكيدًا للثوابت الإنسانية التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في تعزيز جهود العمل الخيري.

 

وأكدت المؤسسة حرصها، منذ إطلاق عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية وانطلاقًا من منظومة القيم الإنسانية، على توفير الاحتياجات اللازمة للفلسطينيين، مشيرة إلى أنه يجري العمل على تأمين المزيد من المساعدات المتنوعة وإمداد الأهالي في قطاع غزة بالمواد الطبية والأدوية وأي احتياجات أساسية وضرورية.

 

كما أشارت إلى التعاون المثمر بين المؤسسات والجهات العاملة في العمل الخيري والإنساني في دولة الإمارات تحت مظلة عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية، من أجل ترسيخ وتعزيز قيم العمل الإنساني والتطوعي، واستجابةً لرؤية القيادة الرشيدة، واستراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم أشكال الدعم المختلفة للشعب الفلسطيني.

 

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أطلقت حملة "تراحم من أجل غزة" لإغاثة الفلسطينيين المتأثرين من الحرب في قطاع غزة، وأرسلت مساعدات طبية وإغاثية عاجلة.

 

كما أطلقت عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية، في 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، لتقديم الدعم الإنساني إلى الشعب الفلسطيني في غزة تجسيدا لقيم التضامن والتآزر معه، والتي تضمنت إقامة مستشفى ميداني متكامل داخل قطاع غزة، وإقامة 6 محطات لتحلية المياه بطاقة إجمالية تبلغ مليونًا و200 ألف غالون يوميًا يجري ضخها إلى القطاع ويستفيد منها أكثر من 600 ألف نسمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1