"كيروش الأقرب وطلب غريب".. شوبير يكشف تطورات ملف رحيل "فيتوريا"

متن نيوز

تطورات جديدة تشهدها أروقة منتخب مصر، بشأن موقف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي من الاستمرار أو الرحيل عن تدريب المنتخب، أو اقتراب بعض الأسماء من خلافته.

 

وقال "أحمد شوبير" في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: "كارلوس كيروش مدرب الفراعنة السابق أبرز أسماء المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر، والاتجاه لدى وزارة الرياضة هو إسناد المهمة له نظرًا لوصوله من قبل لنهائي كأس الأمم".

 

وأضاف: "فيتوريا يطلب رحيل ثنائي الجهاز الفني بمنتخب مصر، خاصة أنه يرغب في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفراعنة، فيتوريا مش هسيب جنيه وعايز يكمل لكن طلب رحيل أيمن عبد العزيز ومحمد غرابة عن المنتخب الوطني وكيروش وراد جدا يكون مدرب منتخب مصر القادم، وفيتوريا وارد جدا أيضا يكمل بحكم الفلوس اللي علينا في عقد المدرب البرتغالي".

 

يأتي ذلك فى ظل الاتجاه السائد داخل اتحاد الكرة المصري، لإقالة مواطنه روى فيتوريا بعد  خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكوت ديفوار بالخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

 

وقاد كيروش منتخب الفراعنة في 20 مباراة فى العديد من البطولات المختلفة، حيث نجح فى تحقيق الفوز في  13 مباراة، وتعادل منتخب مصر معه في مباراتين، وتلقى الخسارة فى 5 مباريات، وسجل منتخب مصر تحت قيادة كيروش 40 هدفًا،فيما تلقت شباك الفراعنة 25 هدفًا خلال الـ20 مباراة.