أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان 2024.. وموعد الافتتاح

معرض أهلًا رمضان
معرض أهلًا رمضان 2024

موعد افتتاح معرض أهلًا رمضان 2024.. تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لافتتاح معرض أهلًا رمضان 2024، على مستوى الجمهورية.


تفتتح وزارة التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان2024، يوم 15 فبراير المقبل، ويستمر حتى منتصف شهر مارس، حيث يستمر معرض أهلا رمضان لمدة شهر كامل، استعدادًا لدخول شهر رمضان المقرر حلوله 11 مارس 2024، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة عن أسعار السلع في السلاسل التجارية والأسواق المحلية، لتخفيف العبء عن المواطنين.


ما هي قائمة السلع الغذائية التي يوفرها معرض أهلًا رمضان2024؟


توفر وزارة التموين في معارض أهلًا رمضان، جميع السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون في رمضان كالزيت، والسكر، والأرز، والمكرونة، واللحوم، والياميش.


ما هي أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان 2024؟


  • -كيلو السكر المعبأ نحو 27 جنيها.
  • -كيلو الأرز المصري يتراوح من 20 جنيها وحتى 25 جنيها.
  • -عبوة جبن نباتي وزن كيلو غرام 56 جنيها.
  • -زجاجة زيت القلي يتراوح مابين 40 جنيها وحتى 45 جنيها.
  • -كيس المكرونة وزن كجم 20 جنيها.


تعاونت وزارة التموين مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لتوفير معرض رئيسي بكل محافظة بالإضافة إلى فروع إضافية، بجانب الشوادر والسيارات المتنقلة، وتشارك المجمعات الاستهلاكية، والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين بتخفيضات معارض «أهلا رمضان» مع الاستعداد لزيادة معدلات ضخ السلع، والمنتجات طوال الشهر الكريم.

 

  • أماكن معرض أهلًا رمضان 2024 في محافظة القاهرة
    يفتتح معرض أهلا رمضان 2024 في القاهرة، بالحي السابع في مدينة نصر، وأمام محطة مترو المعصرة، وبميدان الباشا في حي مصر القديمة، ومنطقة دار السلام بشارع الفيوم في مصر الجديدة.
  • أماكن معرض أهلًا رمضان 2024 في الفيوم
    يتواجد معرض أهلا رمضان 2024في محافظة الفيوم، في شارع أحمد شوقي بوسط مدينة الفيوم، وفي الميادين الرئيسية بمختلف المراكز، إلى جانب السيارات المتنقلة.
  • أماكن معرض أهلًا رمضان 2024 في سوهاج
    أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، في بيان صحفي، أن معرض أهلًا رمضان من المقرر أنّ تكون داخل السلاسل التجارية، والهايبرات، وفي المراكز والشوارع الرئيسية بالمحافظة.
  • أماكن معرض أهلًا رمضان 2024 في الدقهلية
    تتوزع أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالدقهلية، نحو 77 فرعًا في مختلف أرجاء المحافظة.
  • أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في القليوبية
    يفتتح معرض أهلًا رمضان 2024 في القليوبية، بمدينة طوخ بشارع المحكمة بجوار السنترال، قليوب مقابل النادي الرياضي شارع مصرف إسكندر، منفذ شبرا الخيمة ميدان المؤسسة قرب كلية الزراعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1