مباراة السعودية وكوريا.. تعرف على مفاجآة مانشيني لـ "سون" ورفاقه

السعودية كوريا
السعودية كوريا

 

يخوض منتخب الأخضر السعودي، مواجهة نارية من العيار الثقيل، حيث سيصطدم بنظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

 

وتأهل منتخب السعودية لدور الستة عشر بكأس آسيا، عبر تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل، مقابل 5 نقاط لمنتخب تايلاند صاحب المركز الثانى، فيما صعد المنتخب الكوريا الجنوبي في المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مؤخرا مع منتخب ماليزيا بثلاثة أهداف لمثلها.

 

وقال الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي: "نستعد بشكل جيد لكل مباراة لأنها كلها مهمة، وجميع اللاعبين يؤدون عملهم بتركيز وانضباط وكما قلت نحن نتحسن كثيرًا في أرض الملعب، اهتمامنا الآن منصب على لقاء المنتخب الكوري الذي يحتاج اللعب أمامه إلى تركيز كبير لأنها مباراة خروج مغلوب".

 

وأضاف: "راضٍ عن المستويات التي قدمناها ونحاول تحسين مستوانا أكثر، وبلا شك منتخب كوريا قوي وصعب، علينا أن نحد من خطورة مهاجميه الذين سجلوا 6 أهداف، كما علينا ان نستغل نقاط ضعفهم الدفاعية، وأتوقع أن يغيّر مدربه من طريقة لعبه أمامنا لأنها مباراة خروج مغلوب".

 

تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة كوريا الجنوبية في كأس آسيا "مفاجآة مانشيني لكوريا".

 

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

 

الدفاع: حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي.

 

الوسط: سعود عبد الحميد، سامي النجعي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، محمد البريك.

 

خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري.