خطوات فيلم الاسكندراني كاملة بجودة عالية على ايجي بست - EgyBest وي سيما WECIMA مجانًا

فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

نستعرض خلال السطور المقبلة فيلم الاسكندراني كاملة بجودة عالية على ايجي بست وي سيما مجانًا.

 

حيث  يتصدر فيلم الاسكندراني محركات البحث الأولى على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث وصلت إيرادات الفيلم أكثر من 8 مليون جنيه في فترة قصيرة جدًا.

 كما أن أفضل الأعمال السينمائية التي تم طرحها الفترة الأخيرة، فيلم الاسكندراني من بطولة أحمد العوضي الذي استطاع أن يحقق نجاح كبير في الدراما والسينما ولديه جمهور عريق يتمتعون بكافة أعماله.

 

ويشارك أحمد العوضي في البطولة زينة التي غابت عن السينما لفترة طويلة وكانت آخر أعمالها بشكل عام مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة مع النجم الكبير محمد رمضان ونخبة من ألمع النجوم، الكثير من الأشخاص يكثفون عمليات البحث الآن من أجل الوصول إلى رابط مشاهدة فيلم الاسكندراني تشوقًا لمعرفة أحداثه بعض انتشار مقطع ترويجي بسيطة تؤكد أنه عمل مميز ويستحق هذه الضجة والنجاح الكبير.

 

تدور قصة الفيلم حول شاب في مقتبل العمر يدعى بكر الاسكندراني كان يعيش في مدينة الاسكندرية ويعيش وسط أسرته لكن دائمًا في مشاكل مع والده وابن عمه وعندما تتزايد المشاكل يقرر بكر أن يغادر للخارج لكي يبني حياة جديدة وبعد عدة سنوات يعود بكر ويعتقد أن الخلافات تنتهي لكن يدخل في صراعات وتتوالى الأحداث.

 

أبطال فيلم الأسكندراني


بطولة أحمد العوضي.
زينة.
حسين فهمي.
بيومي فؤاد.
صلاح عبدالله.
محمود عبدالحافظ.
صلاح عبدالله
عصام السقا.
رحاب الجمل.
محمد رضوان
إخراج خالد يوسف.
تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1