نتيجة اعدادية الدقهلية 2024 الترم الأول

نتيجة اعدادية الدقهلية
نتيجة اعدادية الدقهلية 2024 الترم الأول

نتيجة اعدادية الدقهلية 2024 الترم الأول.. صرح ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بأن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات داخل كنترولات الشهادة الإعدادية مازالت قائمة.

 

 وقد أضاف سيادته بأن نتيجة اعدادية الدقهلية 2024 الترم الأول سوف تعلن رسميا عقب اعتمادها رسميًا من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

حيث يقوم المختصون بالمديرية بتحديد نسبة النجاح لهذا العام ومن ثم رفع النتيجة إلى السيد المحافظ لاعتمادها رسميا واعلان نسبة النجاح، ومن ثم إعلان النتيجة على جميع الطلاب إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت من خلال الروابط الرسمية أو ورقيا من خلال المدرسة التابع لها الطالب.


انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، واستمرت الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 25 يناير، وقد أشار  ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بأن الامتحانات قد مرت بسلام دون تسجيل أي شكوى حول الأسئلة الامتحانية، كما نوه سيادته بأن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد بدأ داخل كافة مراكز التصحيح فور انتهاء الامتحانات، وقد كانت هناك توجيهات مشددة على كافة المشاكرين في لجان التصحيح بضرورة مراعاة الدقة أثناء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، وذلك حتى يأخذ كل طالب حقه ولا يكون هناك أي مجال للخطأ.



من المنتظر الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2024 الترم الأول فور اعتمادها من السيد المحافظ، على أن يتم نشر النتيجة لجميع الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت حسب رقم الجلوس، كما سيتم إعلان النتيجة ورقيا من خلال المدارس التابع لها الطلاب، وذلك عقب إعلانها على شبكة الإنترنت وتحديد نسبة النجاح، مع أطيب التمنيات لجميع الطلاب بدوام النجاح والتفوق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1