مبروك للناجحين.. موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول

موعد ظهور نتيجة الصف
موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول

يترقب العديد من الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول، فقد ظهرت النتيجة في بعض المحافظات بينما ينتظر الطلاب في محافظات أخرى إعلان ظهورها للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط من خلال المدارس، وبالرقم القومي من خلال بوابة التعليم الأساسي وذلك لطلاب محافظة القاهرة فقط.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول

يبحث العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول، وذلك بعد مرور 5 أيام على انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث انطلقت الامتحانات لطلاب محافظة القاهرة يوم الأحد 14 يناير، وانتهت يوم الإثنين 23 يناير، بينما بدأت امتحانات الصف الأول الثانوي لطلاب محافظة الجيزة يوم الخميس 11 يناير، وانتهت يوم الأربعاء 24 يناير.

 

وبالفعل أعلنت العديد من المدارس في محافظة الدقهلية عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول، وتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم عبر المواقع الرسمية لهذه المدارس بموقع فيس بوك، فبعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات تم تحميل كشوفات نتائج الطلاب إلكترونيا بالدرجات والمجموع الكلي، حيث بدأ الطلاب امتحانات الصف الأول الثانوي داخل محافظة الدقهلية يوم الثلاثاء 9 يناير، وأنهوها يوم الأربعاء 24 يناير الجاري.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول

 

لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024

وبالتزامن مع قرب موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول، يرغب مئات الآلاف من الطلاب في معرفة لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024، ولكن وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم، فمن المقرر أن تظهر نتائج طلاب سنوات النقل ومنها نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى المدارس فقط.

 

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول، من خلال متابعة الموقع الرسمي للمدرسة التابعين لها، كما يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الطالب، ولكن الشكل الأكيد لظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول سيكون من خلال ذهاب لطالب لمدرسته والاطلاع على كشوفات النتائج المعلقة للبحث فيها بالاسم الرباعي.

 

نتيجة الصف الأول الثانوي

ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول في عدد من محافظات مثل محافظات الدقهلية والمنيا وأسيوط، ومن المتوقع ظهورها على مستوى باقي المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث بدأ إجازة نصف العام الدراسي بشكل رسمي يوم 27 يناير الجاري، ويخوض الطلاب أول أيام الفصل الدراسي الثاني يوم 11 فبراير 2024، وطوال هذه الفترة سيحصل الطلاب على نتائج الترم الأول في جميع المراحل التعليمية.

 

نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 الترم الأول محافظة القاهرة

مازالت أعمال التصحيح مستمرة داخل محافظة القاهرة، ويتوقع ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي خلال الفترة المقبلة بعد مراجعة النتائج ورصد الدرجات بشكل نهائي، ومن ثم يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة عبر هذا الرابـــــــــــــط.