مسميات وظائف الخطوط الحديدية السعودية sar

 مسميات وظائف الخطوط
مسميات وظائف الخطوط الحديدية السعودية

وظائف الخطوط الحديدية السعودية.. أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية، عن توفير وظائف شاغرة في عدة مدن بالمملكة ومنها الرياض وجدة ومكة.

 


أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية، عن طرحها لوظائف الخطوط الحديدية السعودية التي تبلغ عددها 26 وظيفة متاحة في عدة مدن منها الرياض وجدة ومكة.

وأفاد بيان الشركة بأن الوظائف تتميز برواتب وبدلات مجزية، مما تجعل الكثيرون يرغبون في التقديم عليها، والتقديم يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة.


وإليكم مسميات وظائف الخطوط الحديدية والتي تتمثل فيما يلي مساعد إداري وأخصائي مبيعات، وخبير البنية التحتية لتقنية المعلومات وأخصائي محاسبة، وأخصائي مشتريات البنية التحتية ورئيس قسم محطة، ورئيس مراقب العمليات ومدقق أول للجودة، ومحلل أول مخاطر وكبير محللي تدريب العمليات، ومحلل مساعد تدريب العمليات ومدير حيازة الأراضي، ومهندس اصول الركاب ومهندس صيانة، ومهندس تخطيط قطار ومدرب فني وغيرها العديد من الوظائف الأخرى.

 


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف الخطوط الحديدية السعودية، على النحو التالي:


  • – الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الخطوط الحديدية.
    – قم باختيار الوظيفة التي تريد التقديم عليها
    – عليك بالضغط على تقديم الأن
    – قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك
    – الضغط على التالي تدخل كل البيانات المطلوبة.
    – ترفق المستندات اللازمة.
    – إرسال الطلب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1