أبرز ما قدمه مصطفى محمد Mostafa mohamed رفقة الفراعنة خلال بطولة كأس أمم إفريقيا

 مصطفى محمد
مصطفى محمد

Mostafa mohamed.. واصل مصطفى محمد، نجم منتخب مصر، مستوياته الكبيرة رفقة الفراعنة، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الهدف الذي سجله بشباك الكونغو، في المباراة المقامة حاليا بدور الـ16 من البطولة.


وأصبح مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر، أول لاعب مصري يسجل في 4 مباريات متتالية بمسابقة كأس أمم إفريقيا، بعد تسجيله هدف في مباراة المنتخب اليوم أمام الكونغو، بالإضافة إلى تسجيله ثلاثة أهداف خلال مباريات دور المجموعات من المسابقة، أمام غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

ويعتمد روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري، على مصطفى محمد، في الخط الهجومي للمنتخب، خلال النسخة الحالية، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة الفراعنة، خلال الفترة الأخيرة.

 

وشهدت مباراة مصر أمام الكونغو إصابة أحمد فتوح، لاعب منتخب مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مجريات المباراة، وأشرك روي فيتوريا، محمد حمدي بدلا منه.

 

وفي وقت سابق علق البرتغالى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر على هزيمة منتخب مصر من منتخب الكونغو ووداع بطولة الامم الافريقية.

 

منتخب مصر خسر بركلات الترجيح من منتخب الكونغو بعد التعادل بنتيجة 1-1، فى أشواط المباراة، ليعلق فيتوريا على هذا الامر.

 

فيتوريا اكد ان هذه هى كرة القدم، بها اوقات سعيدة واوقات حزينه، ونحن الان نعيش اوقات حزينة، وهذا الفريق سبق وأسعد الشعب المصرى.

 

لدينا سوء حظ غريب وعجيب وهذا هو سبب خسارتنا ولكن اللاعبين قدموا مستوى مميز، وبذلوا جهد كبير واللقاء كان صعب جدًا نظرًا لأن فريق الكونغو فريق مميز.

 

نعانى أيضا من غيابات كثيرة ومن إجهاد عام للفريق، واللاعبين لم يقصروا فى شيء، ومصر منتخب كبير التاريخ يقول هذا، ولكن كل منتخبات القارة الافريقية تقريبًا تطورت بشكل كبير.

 

وبالنسبة لمستقبله مع الفريق، اكد إنه لا يحب الحديث عن هذا الامر، لإنه فى الاساس لا يحب اتخاذ أى قرارات متسرعة، وعلينا الان التفكير فى.. لماذا خسر منتخب مصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1