رسميًا.. الاتحاد السعودي يعلن ضم نجم الاتفاق حتى نهاية الموسم

الاتفاق
الاتفاق

أعلن نادي الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الأحد، ضم اللاعب أحمد الغامدي من نادي الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب أحمد الغامدي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع أفضلية الشراء قادما من نادي الاتفاق".

وأضاف: "ويأتي التعاقد مع أحمد الغامدي لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة من المنافسات... ورحب الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أوليفيرا باللاعب متمنيا له التوفيق مع زملائه في تحقيق التطلعات التي ينشدها جماهير النادي ومحبوه".

كما أعلن نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، انضمام الغامدي لصفوف الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيصلي في الرابع من فبراير المقبل في دور الثمانية من كأس الملك، كما يتطلع لتصحيح مساره في الدوري السعودي إذ يحتل المركز السابع حاليا برصيد 28 نقطة حصدها من ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات مقابل ست هزائم.

كذلك يتأهب الاتحاد لخوض منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي نافباهور الأوزبكي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1