القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2024.. والتشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية

موعد مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2024.. يخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، مباراة قوية عندما يلتقي نظيره الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.


يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب الكونغو الديمقراطية الطاقم الأزرق الكامل.
 

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2024 مساءً اليوم الأحد الموافق 28 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 بتوقيت السعودية والدوحة والساعة 12:00 بتوقيت أبو ظبي.


تشكيل مصر المتوقع  أمام الكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2024

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد حجازي، فتوح، محمد هاني، عبد وتعد

خط الوسط: زيزو، حمدي فتحي، مروان عطية.
خط الهجوم: محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد.


 

قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة أمام الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية 2024، وذلك بموجب اتفاقها على نقل بث مباشر فعاليات كأس الأمم الإفريقية بساحل العاج، لكافة المشتركين لديها داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.


يغيب اللاعب إمام عاشور عن لقاء مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2024، حيث تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب، وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ، وخرج اللاعب من المستشفى بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وتواجد إمام عاشور في تدريبات منتخب مصر أمس من أجل المشاركة في برنامجه التأهيلي.


يغيب حارس منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي عن مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2024 اليوم الأحد، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في الكتف.

 

حيث  خضع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف، على أن يغيب الشناوي عن الملاعب لفترة ثلاثة شهور، وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا  والجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع الجانب الألماني لإنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالحارس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1