قصف روسي يصيب 6 أشخاص ويخلف دمارًا بمبانِ سكنية في أوديسا (فيديو)

قصف روسي
قصف روسي

عرضت فضائية “يورونيوز” تقريرا بعنوان، قصف روسي يصيب 6 أشخاص ويخلف دمارًا بمبانِ سكنية في أوديسا.

 

ووفقا للتقرير، قالت قيادة العمليات الجنوبية الأوكرانية اليوم الخميس إن قصفًا روسيا على مدينة أوديسًا أصاب ستة أشخاص على الأقل وتسبب في إلحاق أضرار بعدة مبانِ سكنية ومنشأة صناعية.

جدد المستشار الألماني أولاف شولتز تضامن ألمانيا المستمر والثابت مع أوكرانيا في مواجهة العملية العسكرية الروسية، مشيرا إلى أن ألمانيا ستواصل دعم كييف في المجال العسكري بالتنسيق الوثيق مع الشركاء الأوروبيين والدوليين.

 

وأفاد المتحدث باسم الحكومة الفيدرالية الألمانية ستيفن هيبستريت بأن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه شولتز، اليوم /الأربعاء/، بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، حيث ناقشا الوضع السياسي والعسكري والإنساني في أوكرانيا.


وأضاف المتحدث أن الرئيس الأوكراني اطلع المستشار الألماني، خلال الاتصال، على أثار الهجمات الروسية الأخيرة، موجها الشكر للحكومة الألمانية على دعمها العسكري، وخاصة لتعزيز الدفاع الجوي الأوكراني.


وأشار المتحدث إلى أن الرئيس الأوكراني والمستشار الألماني اتفقا على اختتام المحادثات قريبًا بشأن الاتفاق على التزامات ثنائية في مجالي الأمن والدعم، تنفيذًا للإعلان المشترك لمجموعة السبع الصادر في يوليو 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1