كأس أمم آسيا.. مانشيني يعلق على مواجهة تايلاند بالإصابات التي تضرب السعودية

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

علق الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، على مواجهة نظيره تايلاند، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم آسيا 2023.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السادسة بكأس أمم آسيا 2023، بجوار كلًا من: تايلاند وعُمان وقيرجيزستان.

ويحتل منتخب السعودية، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي من بعده منتخب تايلاند برصيد 4 نقاط، ومن بعده منتخب عُمان برصيد نقطة، ثم منتخب قيرجيزستان دون نقاط.

وأفاد الإيطالي روبرتو مانشيني، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بكل تأكيد مواجهة تايلاند غدًا الخميس، ستكون صعبة لأن المنافس فريق جيد".

واسترسل المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "بكل تأكيد سنلعب للفوز ضد تايلاند، التي تقدم كرة قدم جميلة، ولن ندخل في حسابات لتحاشي مواجهة أي منتخب، إذا كنت تريد التتويج عليك أن تتغلب على كل المنتخبات القوية".

وتطرق للحديث عن إصابات المنتخب، ليرد قائلًا: "نأمل أن يتعافى الجميع، وسنتخذ قرار بشأن حسان تمبكتي غدًا قبل المباراة، لدينا 26 لاعبًا، والجميع مؤهل للمشاركة، في بعض الأحيان يتعين علينا الاعتماد على مبدأ التدوير في البطولات الطويلة".

وأفاد: "أرى أن علينا تطوير الفعالية الهجومية، إذا أردنا الذهاب بعيدًا في البطولة، نحن نصنع العديد من الفرص، لكننا لا نسجل العدد الكافي من الأهداف".

وأتم روبرتو مانشيني، في تصريحاته قائلًا: "أنا أشرف على تدريب هذه المجموعة منذ نحو 4 أشهر، ونملك مزيجًا من الخبرة والشباب، بالطبع الفترة قصيرة والطريق ما زال طويلًا الفترة المقبلة ستشهد قدوم المزيد من الوجوه الشابة إلى صفوف المنتخب السعودي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1