جدول تخفيف احمال الكهرباء

جدول تخفيف احمال
جدول تخفيف احمال الكهرباء

جدول تخفيف احمال الكهرباء.. قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالكشف جدول تخفيف احمال الكهرباء الجديد، وذلك لأنها من الأشياء الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بشكل مستمر، وتعمل الحكومة على تقديم المواعيد أمام جميع المواطنين.


وتحرص وزارة الكهرباء على الكشف جدول تخفيف احمال الكهرباء الجديد، وهو الذي يطبق بدءًا من يوم الخميس القادم 25 يناير 2024، وهو يكون من الساعة الـ 11 صباحًا إلى الساعة الـ 12 منتصف الليل وتكون إلى الساعة 1 لكل منطقة في جميع المحافظات المصرية.


وجاء هذا بعد وقف تخفيف كل الأحمال في الليل مع بداية انطلاق الامتحانات الخاصة بـ الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، وهذا يأتي تطبيقًا لكل القرارات الخاصة بمجلس الوزراء، وهو الذي حدد مواعيد قطع الكهرباء من الساعة الـ 11 ظهرًا إلى الساعة 5 عصرًا يوم الأربعاء القادم 24 يناير 2024، وأيضًا آخر أيام امتحانات نصف العام.


ومن الجدير بالذكر أيضًا أن تخفيف الأحمال تم البدء في العمل بها في يوليو 2023 بعد مدة وصلت لـ 8 سنوات من عدم انقطاع الكهرباء، وهذا بسبب تحديث الشبكات الخاصة بالنقل والتوزيع في إنشاء كل محطات الإنتاج، وأيضًا نتج عنه فائض على جميع القدرات، ويتم الإعلان عنها أمام جميع المواطنين بشكل مستمر، حيث أنها من الأشياء الهامة حاليًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1