اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية لبحث تطورات العدواني الإسرائيلي على غزة (بث مباشر)

جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

قال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية علي مستوي المندوبين الدائمين لبحث تطورات العدواني الإسرائيلي على غزة، إن أولوية اليوم قبل الغد الأن هي مضاعفة الجهود لوقف هذه الجريمة المتمادية التي تحدث في قطاع غزة.

 

وأضاف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: “ وهنا نقدر المواقف الدولية الرسمية والأهلية المطالبة بوقف العدوان ومساءلة مرتكبيه أمام محكمة العدل الدولية”.

وتابع: “نؤكد بدعم عربي واسع رسمي وأهلي لتحقيق العدالة الدولية، مع التأكيد على أهمية فتح أفق سياسي جدي لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي وتجسد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية”.

 


وقال مهند العكلوك المندوب الدائم لدولة فلسطين، إنه يدعو لتشكيل لجنة عربية مؤقتة ومفتوحة العضوية من المندوبين الدائمين والأمانة العامة، لدراسة إجراءات عربية يمكن القيام بها على المستويات الاقتصادية والسياسية والدبلوماسية، وذلك من قبل الدول والبرلمانات ومنظمات المجتمع المدني العربية.

المندوب الدائم لدولة فلسطين: أخرجت إسرائيل كل الشر
 

واختتم مهند العكلوك خلال كلمته في الاجتماع الطارئ لجامعة الدول العربية لبحث تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة، أن الإبادة الجماعية الحادثة في غزة مختلفة عن كل عدوان سابق، وذلك لأنها قد تكون الحرب الأخيرة.

 

وتابع المندوب الدائم لدولة فلسطين:" أخرجت إسرائيل كل الشر والوحشية والعنصرية، محاولة هزيمة الشعب الفلسطيني مرة وإلى الأبد، والهزيمة لا تلحق بالشعوب الأصلية".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1