رابط التقديم في وظائف التربية والتعليم الجديدة 2024.. والرسوم

مبني التربية والتعليم
مبني التربية والتعليم

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط التقديم في وظائف التربية والتعليم الجديدة 2024، ورسوم التقديم في وظائف التربية والتعليم.


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة للتقديم لشغل وظائف التربية والتعليم الجديدة 2024 لتعيين 11 ألف معلم مساعد فصل، ورابط التسجيل.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الراغبين في التقديم لشغل وظائف التربية والتعليم الجديدة 2024 لتعيين 11 ألف معلم مساعد فصل، الدخول على الرابط التالي للتسجيل: رابط التقديم في وظائف التربية والتعليم الجديدة 2024.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على المتقدمين، بأن تكون كافة الأوراق المطلوبة أصلية وملونة وبصيغة «jpg»، وتأتي الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف التربية والتعليم 2024، كالتالي:


  • - صورة شخصية للمتقدم.
  • - بطاقة الرقم القومي سارية.
  • - صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
    مسابقة التربية والتعليم 2024
    - المؤهل الدراسي.
  • - المؤهل الأعلى إن وجد.
  • - الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.
  • - شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

 


وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدراة أنه يجب سداد مبلغ مقداره 26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية: «البنك الأهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة» والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحقا لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1