بعدما تصدرت التريند.. من هي النجمة سلوى الجراش؟

الفنانة سلوى الجراش
الفنانة سلوى الجراش

سلوى الجراش .. تجمع الفنانة البحرينية سلوى الجراش بين موهبة الغناء والتمثيل، وبفضل حضورها نجحت في العبور للجمهور، وأصبحت من أشهر الفنانات في الخليج.

 

من هي سلوى الجراش ؟

ولدت سلوى الجراش في 19 يناير 1986، وفي مرحلة الطفولة برزت إمكانياتها الفنية، وعندما اقتحمت مرحلة الصبا شاركت في الموسم الثاني من برنامج "نجوم الخليج" وهو من أهم برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي.

 

ومن خلال هذه المسابقة، حققت سلوى الجراش شهرة واسعة، الأمر الذي دفع العديد من شركات الإنتاج الفني للرهان عليها، وترشيحها للمشاركة في مسلسلات درامية مهمة.


تبلغ سلوى الجراش 37 عاما، وقدمت عبر مسيرتها الفنية ما يقرب من 40 مسلسلا أبرزها "شوية أمل، عندما يزهر الخريف، عطر الروح، شغف، دفعة بيروت، الناجية الوحيدة، أسمع وأشوف، سواق وشغالة، باب الريح، الخادمة، الشعور القتل".

 

كما شاركت سلوى الجراش في بطولة عدد كبير من العروض المسرحية منها: "هذا الميدان يا حميدان، يا أني يا بطة، خال الكلفس".

 

وسجلت حضورا قويا في السينما البحرينية من خلال مجموعة من الأفلام مثل "ليلى" إنتاج 2009، و"طفاش والأربعين حرامي" إنتاج عام 2017.

 

وخلال مشوارها الفني حصدت العديد من الجوائز التي تؤكد تفوقها، وقدرتها على تقديم أعمال اجتماعية، تقترب من الواقع الذي نعيشه.

 

وتعرضت الفنانة البحرينية سلوى الجراش إلى جلطتين إحداهما في القلب والأخرى في الرئة، وهو ما استدعى دخولها العناية المركزة في أحد المستشفيات بمملكة البحرين، وفي كل مرة كان الجمهور يساندها ويقف بجانبها. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1