موعد إطلاق لعبة الأربيجي Palworld

 موعد إطلاق لعبة
موعد إطلاق لعبة الأربيجي Palworld

Palworld.. أعلنت  شركة Pocketpair التي قَدمت لنا لعبة Craftopia عن موعد إطلاق لعبة الأربيجي Palworld والتي توفرت رسميًا في 19 يناير الجاري عبر أجهزة Xbox Series وXbox One وأيضًا الحاسب الشخصي عبر متجري Steam وMicrosoft.

 

 كما تم الإعلان عن قُدوم اللعبة رسميًا لمشتركي خدمة Game Pass يوم الإطلاق.


بلعبة Palworld يمكن للاعبين التقاط أكثر من 100 صديق ومحاربة الزعماء وبناء القواعد، كما يمكنك استخدام أصدقائك للقيام بالمهام نيابةً عنك حتى تتمكن من إنهاء خطوط الإنتاج بأكملها، اللعبة تحتوي أيضًا على أسلوب البقاء على قيد الحياة ونظام الصناعة.

 

تم الكشف لعبة Palworld لأول مرة عن طريق مقطع دعائي بعام 2022، ولفتت اللعبة انتباه الكثيرين عن أسلوبها المألوف والمختلف تمامًا عن ألعاب جمع الوحوش، وقد صرحت شركة Pocketpair آنذاك بأنها تتوقع أن تظل Palworld في وضع الوصول المبكر لمدة عام على الأقل لأنها تضيف إلى اللعبة وتُجري تحسينات.

 

حققت Palworld إصدارة كبيرة على Steam، حيث أصبحت بالفعل أحد أكثر الألعاب لعبًا.

 

في وقت نشر هذا المقال، كانت Palworld، والتي تم وصفها بأنها "لعبة بوكيمونات مع أسلحة نارية" "Pokémon With Guns"، حققت قرابة 200 ألف لاعب متزامن على منصة Valve، مما يجعلها رابع أكثر لعبة يتم لعبها على Steam بعد PUBG وDota 2 وCounter-Strike 2. وتعد Palworld أيضًا اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam من حيث الإيرادات، حيث تتفوق على ألعاب مثل Warframe وBaldur's Gate 3 وFC 24.

 

لا شك أن شعبية Palworld على Steam ستزداد على مدار اليوم وحتى عطلة نهاية الأسبوع، وقد تحطم الأرقام القياسية لعدد اللاعبين المتزامنين. تم إطلاق Palworld أيضًا مباشرة عبر Game Pass، مما سيزيد من أرقام اللاعبين بشكل أكبر.

 

احتفل Pocketpair بالإطلاق من خلال مشاركة تدوينة جديدة: "بدأت Palworld بفريق صغير مكون من أربعة أشخاص. أدركنا مع Craftopia الإمكانات التي تتمتع بها ألعاب الصياغة والبقاء، ولكن مع استمرارنا في التطوير، أدركنا إمكانيات جديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1