إيرادات فيلم الاسكندراني في أسبوعين من عرضه.. وقصته

 فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

الاسكندراني.. يستمر الفنان أحمد العوضي، في تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السينمائية، بفيلمه الجديد الإسكندراني بعد أسبوعين فقط من طرحه.

 

وبلغت إيرادات فيلم الاسكندراني، في أسبوعين من عرضه ما يقرب الـ 14 مليون وتحديدًا 13 مليونا و664 ألف جنيه. رغم طلاقه من ياسمين عبد العزيز، حيث احتل هذا الأمر مساحة كبيرة من اهتمام الجماهير.


تدور أحداث فيلم الإسكندراني، في قلب مدينة الإسكندرية، حيث يمر "بكر الإسكندراني" بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات لتطارده مجددًا.


الإسكندراني، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد ومحمود عبد الحافظ، وصلاح عبد الله، وعصام السقا، ومحمد رضوان، الفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

 

وفي وقت سابق أعلن الفنان عصام السقا عن استعداده لمشاهدة فيلمه الجديد الاسكندراني يوم الجمعة القادمة داخل مول سيتى سكيب بالمنيا مسقط رأسه.

 

وكتب السقا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: باذن الله يوم الجمعة الجاية هستني 

كل حبايبنا وأصحابنا وأهالينا نشوف الفيلم مع بعض سينما سيتي سكيب مول في بلدي محافظة المنيا الساعة 6 المغرب في انتظاركم وبإذن الله يوم حلو بيكم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1