فريق كامل.. غيابات الأهلي المصري في معسكر الإمارات القادم

الأهلي المصري
الأهلي المصري

يفتقد النادي الأهلي المصري، لعدد كبير من اللاعبين خلال معسكر الفريق الذي يقام في الإمارات، خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لمباريات دوري أبطال إفريقيا والبطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، موعد معسكر الفريق في الإمارات خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لتجهيز اللاعبين لمباريات دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

وأكد النادي الأهلي، في بيانه، أن فريق الكرة بالقلعة الحمراء، سيدخل معسكر بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.


غيابات الأهلي


ويغيب عن النادي الأهلي، في معسكر الإمارات 11 لاعبًا، وذلك نظرًا لتواجد كلًا منهما مع منتخبات بلاده المشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يسافر باقٍ جميع أفراد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإمارات حتى اللاعبين المصابين، وذلك من أجل تجهيز كافة اللاعبين وزيادة حالة الانسجام بينهم.

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام في كوت ديفوار، يوم 13 من شهر يناير الجاري، وتستمر البطولة حتى 11 فبراير من الشهر المقبل.


غيابات الأهلي عن معسكر الإمارات


- محمد الشناوي، لتواجده مع منتخب مصر.

- ياسر إبراهيم، لتواجده مع منتخب مصر.

- محمد عبد المنعم، لتواجده مع منتخب مصر.

- محمد هاني، لتواجده مع منتخب مصر.

- إمام عاشور، لتواجده مع منتخب مصر.

- مروان عطية، لتواجده مع منتخب مصر.

- محمود عبد المنعم كهربا، لتواجده مع منتخب مصر.

- علي معلول، لتواجده مع منتخب تونس.

- أليو ديانج، لتواجده مع منتخب مالي.

- بيرسي تاو، لتواجده مع منتخب جنوب إفريقيا.

- حمزة علاء، لتواجده مع منتخب مصر الأوليمبي.

- كريم الديبس، لتواجده مع منتخب مصر الأوليمبي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1