موعد حركة النقل الخارجي 1445 بالسعودية.. وطريقة التقديم

موعد حركة النقل الخارجي
موعد حركة النقل الخارجي 1445

موعد حركة النقل الخارجي 1445.. وجهت إدارة الموارد البشرية بـتعليم جدة، تنبيه هام وعاجل إلى المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بشأن موعد حركة النقل الخارجي 1445.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على موعد حركة النقل الخارجي 1445 التي أعلنت عنها إدارة الموارد البشرية بـتعليم جدة.

وأفاد بيان تعليم جدة بأن موعد حركة النقل الخارجي 1445 ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 6 رجب 1445 هجريا هو أخر أيام التقديم، خاصة وأن عملية التقديم قد بدأت من الأحد 18 جمادى الآخرة الماضي.

 

وأضاف البيان بأن عملية التقديم تتم من أجل شغل بوظائف تعليمية للعام الدراسي 1445 هـ وذلك وفقًا لما تقوم به المملكة من أجل توفير بيئة مناسبة للاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن التقديم في حركة النقل الخارجي من أجل الالتحاق بوظائف تعليمية للعام الدراسي 1445 وذلك من خلال التقديم في حركة النقل الخارجي وإتباع كافة الخطوات.

 

وتؤكد تعليم جدة على أنها اعتمدت في وظائف حركة النقل الخارجي على إعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته وعلى مبدأ تكافؤ الفرص، بالإضافة إلى تمييز المعلمين والمعلمات ذوي الأداء العالي وتقديرهم.

 

ما هي طريقة التقديم على النقل الخارجي؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في السعودية بشأن التعرف على طريقة التقديم على النقل الخارجي عبر منصة نور التعليمية، إليكم الخطوات التالية:

 

  • –الدخول إلى منصة نور بحساب المعلم
  • –  قم بالدخول إلى خدمات النفاذ الوطني الموحد
  • – اختر طلبات النقل الخارجي بالصفحة الرئيسية.
  • –  قم بتسجيل الرغبات
  • –  حدد الإدارات والمدارس التي ترغب بالانتقال إليها
  • –  اختر الرغبات حتى 20 رغبة
  • –النقر على أيقونة حفظ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1