موعد التقديم على وظائف جامعة الملك فيصل.. والشروط

جامعة الملك فيصل
جامعة الملك فيصل

وظائف جامعة الملك فيصل السعودية.. زفت جامعة الملك فيصل السعودية، بشرى سارة لجميع حاملي الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس فأعلى، وذلك بنظام العقود.

 

 وخلال التقرير المفصل سنتعرف على تفاصيل وظائف جامعة الملك فيصل من حيث موعد التقديم والشروط المطلوبة والأوراق الواجب توافرها.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل وظائف جامعة الملك فيصل السعودية لحاملي الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس فأعلى وذلك بنظام العقود، والتي تعد بشرى سارة لجميع المواطنين السعوديين.

 

ما هو موعد التقديم على وظائف جامعة الملك فيصل؟


ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد التقديم على وظائف جامعة الملك فيصل.

 

أعلنت جامعة الملك فيصل عن أن موعد التقديم ستكون يوم الأحد 1445/07/02هـ الذي يوافق 2024/01/14م وتحديدا في تمام الساعة 3 مساء.

 

وأفاد بيان جامعة الملك فيصل بأن أخر موعد للتقديم سيكون يوم يوم السبت 1445/07/08هـ الذي يوافق 2024/01/20م في تمام الساعة 11:59 مساءً.



أعلنت جامعة الملك فيصل عن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم وظائف الملك فيصل والتي منها صورة لبطاقة الوطنية وإحضار سيرة المتقدم الذاتية وصورة لشهادة المتقدم الدراسية المطلوبة للتقديم ونسخة من خبرات المتقدم العملية والعلمية في حال وجودها.

 

 

خطوات التقديم على وظائف الملك فيصل التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

 

  • – الدخول إلى رابط وظائف الملك فيصل
    – قم بالنقر على مسابقة العقود
    – اختر تقديم جديد
    – كتابة البيانات المطلوبة
    – أضغط على حفظ البيانات
    – النقر على استكمال الطلب
    – كتابة رقم الهوية
    – إدخال كلمة المرور الخاصة بك
    – قم باستكمال طلبك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1